الأهداف الإجرائية
- يستفيد من نتائج تقويم المتعلمين فى تقديم التغذية الراجعة المناسبة لهم وتعديل آداءاته التدريسية
استراتيجية التنفيذ
1- يقوم المعلم بتحليل نتائج التقويم للوقوف على مستوى الطلاب
2- تصنيف الطلاب فى مجموعات وفق نتائج التقويم
3- عمل برنامج علاجى للطلاب الضعاف وذوى صعوبات التعلم
4- عمل برنامج إثرائى للطلاب المتفوقين والموهوبين
5- تعديل المعلم من طرقه تدريسه ومن الأنشطة الصفية واللاصفية لمعالجة القصور لدى الطلاب
6- عمل تقويم ختامى لقياس مدى تحقق الأهداف
مؤشرات النجاح
1- نماذج لتحليل التقويمات الخاصة بالطلاب
2- نماذج لتقسيم الطلاب إلى مجموعات وفق نتائج التقويم
3- نماذج من الإختبارات القبلية والبعدية
4- صور من تحضير المدرسين تفيد تنوع إستراتيجيات التدريس بالأنشطة
5- نماذج من برامج إثرائية وعلاجية
تاريخ الإنجاز
من بداية الفصل الدراسى الثانى 2009/2010 حتى نهاية العام
مسئولية التنفيذ
- مسئولة التدريب في المدرسة
أ/ منى المسيرى
- رئيس المجال (مجال المعلم )
- المعلمين الأوائل
- المعلمين
الإمكانيات المتاحة
- حجرة الجودة
- مطبوعات