تاب "تنويع التدريس في الفصل" - دليل المعلم - من منظمة اليونيسكو
--------------------------------------------------------------------------------
أصدرت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة UNESCO - المكتب الإقليمي بلبنان ، كتاب: تنويع التدريس في الفصل - دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي، 1429هـ - 2008م، من تأليف أ.د. كوثر حسين كوجك و آخرون.
الكتاب يتألف من ثمانية فصول تقع في 250 صفحة. وعناوين هذه الفصول هي كما يلي: ما المقصود بتنويع التدريس؟ - لماذا نحتاج إلى تنويع التدريس؟ - ما عناصر التدريس التي يمكن تنويعها؟ - ما الاستراتيجيات الفعالة في تنويع التدريس؟ - ما العلاقة بين تنويع التدريس والتعلم النشط؟ - ما العلاقة بين تنويع التدريس و تنظيم الفهم؟ - كيف يتم تنويع التقييم؟ - وفي الختام، كيف أبدأ.
الكتاب، يضم ، بالإضافة إلى مادته العلمية ، أنشطة واستمارات متعددة، ورسومات ومخططات توضيحية.
4shared.com /file/87644627/43dcfe57/_____________.html?s=1